أشاد جويليرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة، بأداء نجم الفريق الصاعد، ريكي بويج، لاعب وسط النادي الكتالوني، بعد الانتصار على ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

برشلونة فاز على ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال أمور في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كان من المهم أنّ ننهي الموسم ونحن فائزين، كان علينا استعادة صورتنا وثقتنا، لقد أظهرنا أنه إذا كنا جيدين وفي قمة تركيزنا، فيُمكننا التغلب على أي نادٍ".

وأضاف: "اليوم ريكي بويج لعب بشكل رائع، لقد كان جيدًا للغاية، الفريق بأكمله كان جيدًا، نحن سعداء بما قدمه اللاعبون اليوم".

أقرأ أيضًا.. سيتين يتحدث عن إصابة لينجليه ويمتدح ثنائي برشلونة الشاب

وأنهى تصريحاته: "يجب علينا أنّ نظل مُتحدين دائمًا، يجب علينا أنّ نتكاتف معًا في اللحظات الصعبة، سنحصل على راحة لنفكر فيما ينتظرنا، يُمكننا أنّ نفعل شيئًا رائعًا هذا العام إذا كنا جميعًا مُتحدين".

يُذكر أنّ برشلونة بعد ختام الليجا، سيحصل على عطلة لمدة أسبوع، قبل أن يعود اللاعبون للتدريبات، من أجل الاستعداد لإياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.