تحدث أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، عن تعادل فريقه أمام روما في منافسات الدوري الإيطالي، بهدفين لمثلهما، مؤكدًا وجود تعمد للتسبب بمشاكل للنيراتزوري.

طالع تقرير مباراة روما وإنتر ميلان

وقال كونتي في تصريحات لـ "سكاي إيطاليا"، عقب اللقاء: "نحن نتحدث عن فريق من وجهة نظري يقوم ببعض الأشياء الجيدة للغاية، بصرف النظر عن وجودنا في المركز الثاني، إذا نظرت إلى الأهداف التي تم تسجيلها واستقبالها، فنحن في دوري الأبطال قبل 4 جولات من النهاية، وبفارق 14 نقطة عن المركز الخامس".

وأضاف: "دعونا لا ننسى أن إنتر بدأ بنفس أهداف الموسم مثل روما ونابولي، وأصبح الدوري الإيطالي تنافسيًا للغاية، وتم إعداد الجميع للقيام بموسم كبير، و4 فرق فقط تتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وأوضح كونتي: "إذا قال الناس إن إنتر أقل من المستوى المناسب، فماذا تقول عن الفرق الأخرى التي لم تنته في المراكز الأربعة الأولى؟".

وأردف: "نحن بحاجة إلى التعود على التعامل مع ضغوط هذه الألعاب الكبيرة، وهذا شيء خسره إنتر على مدى السنوات القليلة الماضية، علينا العمل على ذلك وتحسين العقلية، ولكن لا يمكنني الشكوى اليوم".

وأكمل: "قدمنا أداء إيجابيًا أمام روما، وأريد أن ينظر الناس إلى جدول مبارياتنا، لأن هذا الجدول جنوني ومصنوع لكي يسبب لنا المشاكل، دائمًا نلعب في وقت متأخر من الليل، والفرق التي نواجهها تتمتع دائمًا بيوم إضافي من الراحة مقارنة بنا، هذه حقائق".

وشدد: "إنه أمر غير طبيعي، انظر إلى ما حدث في الجولة الأخيرة، من الواضح أن إنتر لم يكن موجودًا عندما تم وضع قائمة المباريات، لأن تقويمنا مجنون، في حين أن بعض الفرق تحصل على 5 أيام راحة، ونلعب في وقت متأخر من الليل، ونعود إلى المنزل في الساعة 4 صباحًا".

وتابع كونتي: "يجب على الجميع تقديم تنازلات، ولكن الإنتر دائمًا ما ينتهي به الأمر ليحصل على أقل القليل، هذا مضحك، وإذا كان على شخص ما أن يحصل على صفعة فهو دائمًا إنتر".

وأكد: "بعد قولي هذا، لا أريد إثارة الجدل أو البحث عن أعذار، لاعبونا يخوضون مباراة كل 3 أيام، ويلعبون في وقت متأخر من الليل، ويعودون إلى المنزل في الساعة 4 صباحًا، ويؤمنون المركز الثاني وبفارق خمس نقاط من يوفنتوس المتصدر".