نصح مهاجم منتخب فرنسا الأسبق، نيكولاس أنيلكا، ثلاثي هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو بشأن مستقبلهم في "أنفيلد".

وتربط الصحافة الأوروبية دائمًا أسماء الثلاثي بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى فرق أخرى مثل ريال مدريد أو برشلونة.

أنيلكا الذي فاز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مع آرسنال في عام 1998، شعر بالضجر وقرر الرحيل عن النادي اللندني في العام التالي إلى ريال مدريد مقابل 22.3 مليون جنيه إسترليني.

على الرغم من فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن لم يكن أنيلكا سعيدًا في النادي الإسباني، سجل هدفين فقط في بطولة الدوري وهو ما أجبره على الرحيل والانتقال إلى باريس سان جيرمان واعترف بأنه ندم على مغادرة آرسنال وهو ما نصح به ثلاثي ليفربول بألا يكرروا خطئه.

اقرأ أيضًا.. صاحب نظرية Moneyball مستشهدًا بـ صلاح وفان دايك: ليفربول اقتبسها لإبرام الصفقات

نيكولاس انيلكا

وتحدث الفرنسي عن مستقبل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وماني وفيرمينو في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "أحبهم جميعًا، خاصة روبرتو لأنه مفتاح نجاح محمد صلاح وماني".

وتابع: "صلاح وماني يحتلان المرتبة الأولى ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن، لديهما كل الإمكانيات للانتقال إلى ريال مدريد".

وأضاف: "لكن مستوى ليفربول اليوم قادر على منافسة ريال مدريد، لذلك لا أرى حاجة لتفكيرهم في الرحيل، أعتقد أن أنفيلد هو المكان المناسب لهم".

الجدير بالذكر أن أنيلكا كان جزءًا من فريق ليفربول الذي فشل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2002 خلال إعارته من باريس سان جيرمان.