يتطلع جيمس ميلنر نجم فريق ليفربول، لرفع كأس الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل عندما يستقبل الريدز نظيره تشيلسي.

ويحل البلوز ضيفًا على ليفربول بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. ميلنر يهنئ ليدز يونايتد بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي

وقال ميلنر، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "سيكون الأمر مميزًا وخاصًا للغاية، لقد كان ذلك أحد أسباب توقيعي لليفربول في المقام الأول، أنا متأكد أن الأمر نفسه بالنسبة للاعبين الآخرين مع ناد بهذا الحجم والتاريخ".

وأضاف: "حقيقة أن الانتظار كان طويلاً جعل تحقيق لقب الدوري وإنهاء هذا الصيام تحديًا كبيرًا لنا، وكتابة جزء من تاريخنا كلاعبين".

وتابع: "يمكنك أن ترى ما يعنيه هذا اللقب للجميع في الليلة التي تأكدنا رسميًا فيها من أننا الأبطال، يمكنك أن ترى التأثير العاطفي، ليس فقط للاعبين بل المدرب والمشجعين واللاعبين السابقين والأساطير مثل السير كيني دالجليش، وستيفن جيرارد وغيرهم الكثير".

وأفاد: "عندما كانوا يرسلون التهاني إلينا، تعرف أنهم يقصدون ذلك حقًا، كان ذلك عظيمًا، ما حققه هذا الفريق يعني الكثير للعديد من الناس، ومن المميز أن تكون جزءا من هذا".

وتطرق ميلنر للحديث عن غياب المشجعين عن الاحتفال باللقب بالمعب، موضحًا: "أنا حزين للغاية لأجلهم، أكثر من اللاعبين في الحقيقة ومع ذلك خلال هذه الفترة قدم الكثير من الناس تضحيات أكبر بكثير من لاعبي ومشجعي كرة القدم".

وأكمل: "لقد واجه الناس في جميع أنحاء المجتمع صعوبات أكبر بكثير، ولكن أنظروا، نحن سنجعل الأمر على أكمل وجه، فالأمر لا يتعلق بذهاب الجماهير للملعب من أجل المشاهدة".

وشدد: "أنا متأكد من أن كل مشجعي ليفربول، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم، سيحرصون على مشاهدة المباراة".

وأتم: "لذا هم سيكونون معنا حتى لو لم يكونوا حاضرين، سنرفع الكأس من أجلهم ومن أجل أنفسنا، ليس لدي أي فكرة عما سنشعر به حتى يحدث ذلك، لكنه لن ينتقص من الإنجاز وعمل الفريق والمدربين الجاد من أجل هذه اللحظة".