نجح أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، في أولى تجاربه التدريبية بأسكتلندا خلال العامين الآخيرين بعد قيادته لنادي رينجرز على الرغم من عدم فوزه ببطولة الدوري مع سيطرة كاملة من الغريم سيلتيك.

ولكن جيرارد نجح في تطوير أداء رينجرز خلال الفترة الأخيرة وما زال ينافس على بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وبالتالي، أصبح محط أنظار بعض الأندية الإنجليزية للتعاقد معه ويخوض تجربته التدريبية الأولى داخل بلاده.

وأفادت شبكة "Bristol Live" البريطانية أن هناك تفكيرا من قبل نادي بريستول سيتي في التعاقد مع جيرارد رغم الشائعات التي أشارت في الساعات القليلة الماضية إلى رفض مدرب رينجرز لتلك التجربة بحسب شبكة "talkSPORT" الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. تقارير إيطالية: إنتر ميلان يحلم بصفقة تبادلية مع ليفربول بطلها محمد صلاح!

ستيفن جيرارد

لكن الشبكة أكدت على أن بريستول سيتي ما زال يضع جيرارد في المرتبة الأولى للمرشحين لخلافة المدرب، لي جونسون، الذي تمت إقالته منذ أسابيع بسبب خسارة فرصة التأهل إلى ملحق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية هي الأخرى إلى أن جيرارد لم يرفض تدريب بريستول، وهناك ثقة من جانب المسئولين في النادي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب ليفربول السابق.

ولكن مهمة بريستول سيتي لن تكون سهلة بحسب التقرير في إقناع جيرارد بالرحيل عن رينجرز، حيث يفضل البقاء مع النادي الأسكتلندي والاستمرار في التطوير.