حقق يوفنتوس فوزًا هامًا للغاية بثنائية مقابل هدف على لاتسيو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز بمدينة تورينو، ضمن الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

شوط أول انتهى سلبيًا نتيجة وأداء، كانت أخطر فرص يوفنتوس عن طريق أليكس ساندرو في الدقيقة 11 من رأسية ارتطمت بالعارضة، ثم تسديدة رابيو أنقذها الحارس ستراكوشا.

تشيرو إيموبيلي حاول في الدقيقة 30 من تسديدة قوية تسجيل هدف التقدم، ولكن القائم الأيسر لـ تشيزني ينقذ يوفنتوس.

في الشوط الثاني، حاول رونالدو التسجيل ولكن لازاري أنقذ الكرة من على خط المرمى، ولكن يبدو أن البرتغالي كان مُصرًا على التسجيل مبكرًا.

بعد دقيقتين، في الدقيقة 51 حصل على ركلة جزاء بعد تسديدة من البرتغالي ارتطمت بيد المدافع الأنجولي باستوس، أطلق أورساتو صافرته لاحتساب الركلة بعد العودة لتقنية الـVAR.

رونالدو نفذ ركلة الجزاء بقوة على يسار ستراكوشا ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 51.

بعد 3 دقائق، نطلق باولو ديبالا من وسط الملعب ومرر لـ رونالدو والمرمى فارغ في الدقيقة 54، ليسجل يوفنتوس الهدف الثاني.

ديبالا أرسل عرضية أخرى لـ رونالدو في الدقيقة 65، ولكن العارضة تنقذ ستراكوتشا، وتمنع رونالدو من الهاتريك، والهدف الـ31 له في الكالشيو.

في الدقيقة 81 يخطئ بونوتشي، ويتدخل بقوة على إيموبيلي، ليحصل الأخير على ركلة جزاء وينفذها في مرمى تشيزني ويسجل تقليص الفارق في الدقيقة 83.

ظل يوفنتوس يحافظ على فارق الهدف حتى الدقيقة الأخيرة، ليطلق أورساتو حكم المباراة صافرته، ويعلن يوفنتوس فائزًا، ليصبح رصيد البيانكونيري 80 نقطة في الصدارة، ويبقى لاتسيو رابعًا برصيد 69 نقطة.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو 

ويتابع بطولات المباراة معكم أول بأول من خلال لقطات الفيديو مــن هُــنـــا.