أبدى محمد بركات، مدير منتخب مصر، حزنه بسبب المناوشات التي شهدتها الفترة الأخيرة بين مسئولي الأهلي والزمالك، والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتولى محمد بركات منصب مدير الكرة بمنتخب مصر في الجهاز الفني الذي يقوده حسام البدري، حيث تولى القيادة الفنية للفراعنة عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر 2019، وذلك من دور الـ 16 بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

أقرأ ايضًا.. محمد بركات: لو تواجدت مع منتخب مصر في أمم إفريقيا لما عاد عمرو وردة

أضاف محمد بركات خلال استضافته عبر برنامج أوضة اللبس مع أحمد حسام ميدو، المُذاع عبر قناة النهار: حزين على المناوشات بين جماهير الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا، وصلنا لمرحلة كبيرة في موضوع التعصب".

تابع: "الزمالك يبحث عن حقه بعد 20 سنة في لقب القرن حتى لو بعد 100 سنة لو هذا حقه ولكن نبعد التعصب، بكل احترام قدم لو لك حق دون التعرض للأهلي وجلب مشاكل، ويأتي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ويقول كلمته".

وواصل: "الأهلي هو نادي القرن حاليًا، هذا لا يقلل من الزمالك وكيانه وتاريخه وجماهيره".

استكمل: "الزمالك قدم الملف للكاف، والاتحاد الإفريقي إذا قال الزمالك يستحق هل هذا سيقلل شىء من تاريخ الأهلي؟، الموضوع أبسط من ذلك، يجب أن يكون هناك احترام متبادل حاليًا دخلنا في كوارث".

اختتم: "اتمنى من لاعبي كرة القدم القدامى العمل على تهدئه الأجواء".

يذكر، أن مسئولو نادي الزمالك يُطالبون بحقهم في الحصول على لقب نادي القرن الذي منحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للأهلي مطلع القرن الجاري، حيث يرى مسئولي الأبيض أحقيتهم في اللقب باعتبارهم حصلوا على بطولات أكثر من الأحمر، بينما منح الكاف اللقب للقلعة الحمراء بنظام النقاط.