يرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رفائيل فاران، أن كل شيء ممكن حدوثه في مباراة مانشستر سيتي بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة بين الفريقين يوم 7 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 1-2.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحذر ريال مدريد قبل صدام دوري الأبطال: لدينا الوقت الكافي وسنشاهد مبارياتهم

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأجرى فاران مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" عن مدى أهمية فوز ريال مدريد بلقب الدوري ومواجهة مانشستر سيتي، وقال: "التتويج بالدوري الإسباني أكسبنا الكثير من الثقة".

وتابع: "نحن ريال مدريد وكل شيء من الممكن أن يحدث أمام مانشستر سيتي، ستكون مواجهة صعبة لكننا متفائلون وسنقدم كل ما لدينا بحماس منقطع النظير".

وأضاف: "من الصعب التنبؤ بالنتيجة، ولكننا سنقاتل حتى النهاية لأننا مدينون لجماهير ريال مدريد بالكثير".

وعن رأيه في مستواه بالموسم الحالي: "الآن، أشعر بأنني أكثر اكتمالًا من قبل، لقد نضجت كثيرًا لقد بدأت صغيرًا جدًا ويتطلب مركز المدافع خبرة كبيرة، وهذا يحدث في سن 28 أو 29 وعمري الآن 27 سنة لذلك فأنا اقترب من تلك المرحلة".

وأشاد فاران بمواطنيه زيدان وبنزيما، وقال: "زيدان مدرب رائع لديه القدرة على جعل المستحيل ممكنًا، مصدر إلهام للفريق بأكمله لأنه ينقل الروح والثقة لنفوس اللاعبين، ليس بحاجة للتحدث كثيرًا وعندما يفعل ذلك يكون في الوقت المناسب".

وأتم: "كريم، يسعدني رؤيته متألقًا وقادرًا على التسجيل، فهو في أوج عطاءه ويقدم كل شيء لمساعدتنا في ريال مدريد".