قاد محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف أستون فيلا، فريقه للانتصار على آرسنال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض الظهير الأيمن لمنتخب مصر، أحمد المحمدي، لإصابة في الفخذ بالدقيقة السابعة، وتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ثم أكمل المباراة، ولكن بالدقيقة 26 لم يتكمن من مواصلة اللعب ليخرج، ويشارك جيليبرت بدلًا منه.

وسجّل تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة 27 بعد ركلة ركنية، نفذها تروي مينجز، مرت من الجميع واتجهت لتريزيجيه، الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة على يمين الحارس مارتينيلي الذي ظل ساكنًا يشاهد الكرة.

وكاد جاك جريليش أنّ يحرز هدفًا رائعًا في شباك آرسنال، بالدقيقة 44، حيث سدد تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

وتعاطف القائم الأيسر لـ بيبي رينا مع أستون فيلا في الدقيقة 76، بعد رأسية من نيكيتاه ولكن الكرة اصدطمت بالقائم، ثم عادت لـ رينا ليمسك بها.

هذا الانتصار رفع رصيد أستون فيلا للنقطة 34، ليصعد الفريق للمركز السابع عشر في سلم الترتيب، ويبتعد عن مراكز الهبوط للدرجة الأولى، ليبقي على آماله في البقاء بالبريميرليج، قبل جولة من نهاية الموسم، إذ يواجه إيفرتون في ختام البريميرليج، فيما توقف رصيد آرسنال عند 53 نقطة بالمركز العاشر.