تحدث طارق مصطفى، المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن محترفنا المصري نجم أستون فيلا الإنجليزي محمود حسن تريزيجيه.

كان تريزيجيه قد نجح في قيادة فريقه لفوز مهم على مضيفه آرسنال في مباراة الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أتوقع أن ينتقل تريزيجيه لأحد فرق الدوري الانجليزي حال هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية".

طالع | محمد بركات: لو تواجدت مع منتخب مصر في أمم إفريقيا لما عاد عمرو وردة

وأضاف: "بدايات تريزيجيه تختلف عن رمضان صبحي في الدوري الإنجليزي، لأن الأول فريقه يمتليء باللاعبين المميزين ويساعدوه على التألق، عكس الثاني".

وتابع: "حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني نصح تريزيجيه أن يكون اكثر إيجابية على المرمى في معسكرات المنتخب الماضية، لأنه يمتلك مميزات".

واستطرد مدرب المنتخب: "موقف عمرو وردة الذي حدث في أمم إفريقيا الماضية، إذا حدث في وجودنا لما كان سيعود للمعسكر مرة أخرى، لأن الأهم بالنسبة لنا هو التزام اللاعبين من الناحية الأخلاقية".

وواصل: "لا أستطيع أن أتحدث عن مستقبل عمرو وردة مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ولكن في حالة التزامه داخل الملعب وخارجه وابتعاده عن أي أفعال سيئة سيتواجد معنا، لأنه يمتلك مميزات فنية".

وأتم: "مقتنع تمامًا بأحمد حسن كوكا مهاجمًا لمنتخب مصر، وأنه تعرض للظلم مع كوبر المدير الفني السابق للفراعنة بسبب طريقة لعبه الدفاعية".

واختتم طارق مصطفى: "كوكا يمتلك مميزات كبيرة داخل منطقة الجزاء، سواء من خلال استغلاله للعرضيات أو إنهاء الهجمة بشكل جيد على مرمى الخصم".