أشاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش بعدد من زملائه بالملكي وعلى رأسهم كريم بنزيما، سيرجيو راموس والمدرب، زين الدين زيدان بعد تحقيقهم لقب الدوري الإسباني لموسم 2019/2020.

ونجح ريال مدريد في حسم البطولة بعد صراع قوي مع برشلونة حيث احتل صدارة الجدول برصيد 87 نقطة وبفارق 5 نقاط عن غريمه الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. مودريتش يوضح موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

وتحدث مودريتش عن مستوى ريال مدريد خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، في حواره مع صحيفة "Sportske Novosti" الكرواتي، وقال: "ليس من الضروري مناقشة مدى أهمية كريستيانو بالنسبة للنادي".

وتابع: "لكننا كنا واثقين أن بإمكاننا الفوز بدونه، لأنه بغض النظر عن قوة النجم الواحد، الفريق دائمًا فوق كل شيء وأقوى من أي لاعب بمفرده".

وانتقل للحديث عن بنزيما، وقال: "مهاجم عظيم وأشعر بسعادة كبيرة بأنه نال التقدير والاحترام الذي يستحقه أخيرا بعد مستواه في الموسم الحالي".

سيرجيو راموس وكريم بنزيما وادين هازارد لاعبو ريال مدريد

وعن راموس، قال: "سيرجيو ظاهرة كروية، أفضل مدافع في العالم وقائدنا ولا أقول لك ذلك لأنه صديقي وعلاقتنا جيدة جدًا ولكن من واقع الخبرات التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية".

وعن الفوز بالدوري الإسباني، أوضح: "كان علينا التتويج بألقاب أكثر في الدوري الإسباني، لأن أداءنا كان مذهلًا خلال السنوات الماضية، لكن مهما حدث، علينا أن نستمتع بما حققناه في الحاضر والذي سيؤثر بكل تأكيد على المستقبل".

وعلق مودريتش خلال حواره على الموسم الأول لهازارد وحظه السيء مع الإصابات، وقال: "إدين لاعب رائع، لطالما أحببت رؤيته مع تشيلسي، لكنه لم يحالفه الحظ منذ انتقاله إلينا وعليه التحلي بالصبر لأنه موهوب بالفطرة والتركيز على المباريات المقبلة وأهمها مانشستر سيتي".

واختتم الكرواتي تصريحاته عن مدربه، زيدان: "أثبت أنه شخص ناجح ليس فقط في كرة القدم، لقد خلق أجواءً رائعة داخل الفريق، إنه أحد أفضل المدربين في تاريخ ريال مدريد، واليوم هو أحد أفضل المدربين في العالم".