أكد ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، أن حلمه في كرة القدم هو تحقيق الكرة الذهبية بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وحل ساديو ماني في المركز الرابع العام الماضي في تصويت الكرة الذهبية، وهو ما وصفه ليونيل ميسي الذي حصل على الجائزة بأنه شيء مخجل.

طالع أيضًا.. كلوب: لالانا سيشارك أساسيًا أمام تشيلسي لتوديع أنفيلد

وقل ماني في تصريحات لقناة "HotSport" الهندية: "حلمي هو تحقيق الكرة الذهبية، الفوز بهذه الجائزة يظل هاجسًا وهوسًا بالنسبة لي".

وأضاف: "سأفعل ذلك ذات يوم إن شاء الله، وأتمنى تحقيقه في أقرب وقت ممكن".

ساديو ماني لعب دورًا كبيرًا في فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد غياب 30 عاما، بعد أن توج مع الريدز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وعلق ساديو: "دائمًا أقول إنه في الحياة يجب أن تكون شخصًا منافسًا، وبالتأكيد كرة القدم هي كل شيء، الجوع للفوز وتحقيق البطولات، وأن تحب الفوز والانتصارات".

وأكمل: "لقد فزنا بالدوري ونود أن نفوز به مرة أخرى، وكذلك دوري أبطال أوروبا، نحن نمتلك مدربا كبيرا، يقدم لنا الكثير من النصائح طوال الوقت، وهو أمر مهم للاعبين، لقد ساعدنا في تحمل المسؤولية بالأوقات الصعبة، وهذا ليس أمرًا سهلًا".

وواصل: "لقد كان موسمًا صعبًا، زملائي في الفريق والمشجعين يدركون ذلك، بوجود الكثير من المتنافسين مثل مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد".

واختار اللحظة المفضلة في الموسم، وقال: "عندما اتسع الفارق مع مانشستر سيتي، أعتقد أن الجميع تمكنوا من التنفس منذ ذلك الوقت".

واختتم: "في السنغال عندما يلعب ليفربول، تشعر وأن المنتخب الوطني هو من يلعب، الجميع ينتظر المباراة ويجلس أمام التلفاز والهواتف، من أجل متابعة ليفربول".