أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، حقق نتائج إيجابية مع الفريق، ويُعد علامة بارزة في تاريخ النادي.

ويُعد البرتغالي مانويل جوزيه، من أبرز المدربين الذين توجوا بالبطولات مع الأهلي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، كما نجح في الحصول على برونزية كأس العالم مع الأحمر في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

وأضاف ياسر ريان خلال استضافته بقناة "أون تايم سبورت": "مانويل جوزيه حقق نتائج إيجابية مع الأهلي وعلامة بازرة في تاريخ النادي، هو عمل إنجاز لنفسه مع الأهلي".

تابع: "حزين بسبب حسام حسن وكنت أتمنى أن ينهي حياته في الأهلي ولا ينتقل للزمالك، لو كان انضم لناد آخر الأمور كانت ستكون أفضل مع الأهلي".

وواصل: "لو مكانه كنت لن أنضم للزمالك، هذا ليس تقليًلا من الزمالك هو نادي كبير ومحترم، تاريخ كله مع الأهلي وتنازلت عن حق كبير في المنصورة لكي أنضم للأهلي، وأتمنى أن أرى حسام حسن في الأهلي، ولكن هذا قرار مجلس الإدارة في النهاية".

استكمل: "إبراهيم سعيد من أحسن اللاعبين الذين أتوا في مركزه، ولكنه كان مقصرا في حق نفسه وهو يلعب، حاليًا في تصريحاته أصبح لديه عقلية في كلامه، ولكنها أتت بشكل متأخر".

أردف: "حسام البدري حقق إنجازات مع الأهلي والأندية الأخرى، حقه يتولى تدريب منتخب مصر، إيهاب جلال لا يعتاد على الضغوطات في البطولات، حسام حسن من وجهة نظري أنه تم استبعاده من تدريب المنتخب بسبب عصبيته".

اختتم: "مروان محسن عليه ضغوطات كبيرة، ويجب على الجماهير أن تصبر عليه، هو يريد أن يكون هدافا ويجب أن يزيل الضغوطات من عليه، وتعاقدنا معه من الإسماعيلي وكان هداف الفريق".