عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ليروى ساني، عن سعادته بالانتقال إلى العملاق الألماني قادمًا إليه من صفوف مانشستر سيتي.

وانتقل ساني قبل أيام رسميًا إلى بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بمقابل 50 مليون يورو، ليدعم خط الهجوم بصفقة من العيار الثقيل.

وظهر الجناح الدولي عبر وسائل الإعلام الألمانية للمرة الأولى منذ قليل من أجل الكشف عن طموحاته وما يسعى إلى تحقيقه مع بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يكشف موقف تياجو النهائي وحقيقة المفاوضات مع ليفربول

ليروى ساني

وقال ساني: "كل ما أسعى إليه مع بايرن ميونخ هو مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه في كل موسم من خلال العمل الجماعي لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين".

وعن انتقاله السريع إلى بايرن ميونخ من مانشستر سيتي: "لقد أتممت اتفاقي مع حسن (صالح حميديتش)، وأردنا أن نُعلن عن الصفقة قبل وقت كافي من دخول الفريق للاستعداد إلى دوري أبطال أوروبا للتأقلم على الأجواء وانتقال عائلتي إلى ميونخ".

وأضاف: "عندما قررت الرحيل والانتقال إلى تجربة جديدة، كان علي اختيار ناديًا قادرًا على الفوز بدوري أبطال أوروبا لأن هذه البطولة من الصعب الفوز بها دائمًا بسبب قوة المنافسين".

وواصل تصريحاته: "في السابق كان من الصعب الانتقال إلى بايرن ميونخ بسبب وجود ريبيري وروبن، لكن الأمور الآن تغيرت، وأتطلع حقًا لتلك المهمة والنجاح فيها".

وتابع: "استطيع اللعب بكلتا قدمي، لكنني أفضل القدم اليسرى وأحاول تحسين قدمي اليمنى، وهذا ما فعلته مع مانشستر سيتي وأتمنى مواصلة ذلك مع بايرن ميونخ".

وعن سبب اختياره القميص رقم 10: "كان رقم 7 متاحًا ولكنني اخترت هذا الرقم لرغبتي في تحمل المسئولية مع الفريق، لدي أهداف وأحلم بتحقيقها مع بايرن ميونخ".

واختتم تصريحاته عن هافيرتز وفيرنر: "ألمانيا لديها جيل شاب ومميز من اللاعبين، والعالم كله يدرك ذلك جيدًا، ولهذا السبب تهتم العديد من الأندية الخارجية بإمكانية التعاقد معهما".