أكد الدولي الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع وقائد مانشستر يونايتد، أنه ليس لديه مخاوف من فشل فريقه من التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي، الأحد القادم، على ملعب "كينج باور"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة، وسيكون بحاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل مع ليستر من أجل التأهل لـ دوري الأبطال في الموسم القادم.

وقال ماجواير في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "مباراة ليستر ستكون كبيرة لهم، وبالنسبة لنا أيضًا، نحن نركز تمامًا على أنفسنا، وسنبدأ الاستعداد لها من الآن".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يحاول إغراء حارس مانشستر يونايتد لخلافة كيبا

وأضاف: "نحن بحاجة إلى الاستعداد الصحيح والنوم بشكل صحيح، يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل هذه المباراة".

وواصل: "في مباراة الأمس أمام وست هام عانينا قليلًا، ولكننا لن ننظر إلى الوراء، وسنكون جاهزين بكل قوتنا لمباراة يوم الأحد، أثق في قدرتنا على التأهل".

وأكمل: "مواجهة ليستر ستكون ضخمة، أمامنا 3 أيام للتحضير للمباراة، جدول المباريات متلاحق، والأمور أصبحت أكثر صعوبة بعد الحجر، ولكن سنستعد بكل قوتنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مواجهة فريقه السابق، قائلًا: "لن تكون هناك عاطفة أمام ليستر، وكل اللاعبين سيكونون في أتم الاستعداد يوم الأحد".