يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحلة البحث عن تعيين مدير رياضي، من أجل تحقيق أهداف الشياطين الحمُر في الفترة المُقبلة.

اليونايتد ليس مثل العديد من الأندية الأوروبية، حيث لا يملك مدير رياضي أو سكرتير فني ليكون مسؤولًا عن التعاقدات، بل يتدخل إد وودوارد نائب رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للنادي، إلى جانب المدير الفني أولي جونار سولشاير في الصفقات، ويريد مُنذ سبتمبر 2019 ضم مدير رياضي لكن الأمر لم يتم.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد، يبحث عن شخص ينضم للهيكل الإداري الحالي لليونايتد، وسيكون مدير لكرة القدم، وليس مُديرًا رياضيًا فقط.

اقرأ أيضًا.. ماجواير: مانشستر يونايتد قادر على التأهل لـ دوري أبطال أوروبا

وأوضحت الصحيفة أن المنصب سيكون "واسع النطاق" ويشمل أكثر من شيء، حيث يريد وودوارد تعيين مدير كرة قدم، ليكون مسؤولًا عن ضم اللاعبين وتطوير الكرة النسائية بالنادي.

وقالت الصحيفة إن وودوارد يُفاضل بين أندريا بيرتا مدير أتلتيكو مدريد وفابيو باراتيشي مدير يوفنتوس، بالإضافة لـ أنتيرو هنريكي المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان.

يُذكر أن بيرتا وباراتيشي مستمران في منصبهما مع أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، بينما هنريكي رحل عن باريس سان جيرمان قبل ما يقرب من عام بعد قضاء عامين داخل "حديقة الأمراء"، ونجح خلال تواجده في ضم صفقات مميزة للنادي الباريسي، مثل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.