يؤمن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بحظوظ الشياطين الحمر في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بسلم ترتيب الدروي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الخامس قبل المواجهة التي تجمعهما بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. ميلينكوفيتش يصدم مانشستر يونايتد وكبار أوروبا: لن أرحل عن لاتسيو

سيحتاج مانشستر يونايتد لنقطة واحدة على الأقل من مواجهة ليستر أو هزيمة تشيلسي أمام وولفرهامبتون لضمان احتلال مركز يؤهله لـ دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أن نذهب إلى المباراة ونلعب بشكل جيد جدًا للحصول على نتيجة إيجابية".

وأضاف المدرب النرويجي: "نريد الذهاب والسيطرة على المباراة، لن نغير طريقتنا، سنذهب من أجل محاولة الفوز".

وتابع: "لم نحسم تأهلنا لدوري الأبطال حتى الآن، أنها مباراة أخرى لنظهر أننا أصبحنا فريقًا أفضل، وإذا حققنا نتيجة جيدة أمام ليستر يمكن وصف موسمنا بالجيد، ولكن هذه ليست نهاية الرحلة".

وأردف: "سنرتاح قليلًا ثم ننطلق مجددًا في الموسم المقبل، لدينا فريقان أمامنا بمسافة كبيرة (ليفربول ومانشستر سيتي)، علينا أن نقترب منهما".

ولا يستبعد سولشاير لحاق لوك شاو وإيريك بايلي بمباراة الأحد، رغم إصابتهما هذا الشهر.

وأصيب شاو في الكاحل في مواجهة ساوثامبتون في وقت سابق من هذا الشهر، في حين تعرض بايلي لإصابة في رأسه خلال مواجهة تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي.

وأفاد سولشاير: "الأكيد أننا سنمنحهما كل الوقت الكافي للتعافي، لكني لا أستبعد مشاركتهما في مباراة ليستر سيتي".

ونوه: "من الطبيعي أن يشعر اللاعبون ببعض الإجهاد في نهاية الموسم. نحن نخوض المباريات بشكل متواصل منذ خمسة أسابيع، وجميع الفرق تعاني من بعض المشاكل فيما يتعلق بالإصابات أو الجانب الذهني".

واستطرد "نحن ندخل المباراة الأخيرة في مركز جيد؛ أعلم أن بعض اللاعبين يشعرون بالإرهاق، ولكن أمامنا 90 دقيقة فقط لحسم الأمور".

وبسؤاله عن غياب الجماهير، أجاب: "أعتقد أن اللاعبين اعتادوا على هذا الوضع، وعلينا أن نتعامل معه، كان لحضور المشجعين أن يصنع أجواءً مختلفة في المباريات التي نخوضها على ملعبنا أو في الخارج".

وأكمل: "كرة القدم بدون مشجعين.. لا أعرف ماذا أقول، ولكنها ليست نفس الشيء الذي نعرفه، إنهم ركن من أركان كرة القدم، كان يجب أن نكون مع جماهيرنا ربما كنا بحاجة لدفعة إضافية أمام وست هام وساوثامبتون".

وأتم: "أو تسجيل مزيد من الأهداف أمام شيفيلد يونايتد وبورنموث، أعتقد أنهم كانوا ليصنعوا الفارق في هذه الوضعية، فمشجعينا هم الأفضل، سنحاول إثبات في المباراة الأخيرة أننا سنقدم شيئًا  يتطلعون إليه، وعلى ما أعتقد أننا قد فعلنا ذلك".