كتب لاعب فريق ليفربول، آدم لالانا، رسالة وداع إلى النادي الإنجليزي وزملائه وجماهير بطل أوروبا، استعدادًا لمغادرة الأنفيلد.

ولن يوقع لالانا عقدًا جديدًا مع كتيبة يورجن كلوب، ما يعني رحيله عن ليفربول بعد قضائه ست سنوات.

وكتب لالانا عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "لا يوجد شيء بداخلي سوى الحب والتقدير للسنوات الست الماضية، بفضل الأشخاص الرائعين الذين جعلوا هذا المكان يبدو وكأنه منزلي، والجماهير الذين تقبلوني وجعلوني أشعر بأنني واحد منهم".

اقرأ أيضًا.. لالانا يوجه رسالة مؤثرة إلى هندرسون قبل رحيله عن ليفربول

وأضاف: "إلى جانب موظفي ليفربول من الطراز العالمي، الذين بدونهم لن يكون أيًا مما حققناه كلاعبين ممكنًا، لا أستطيع أن أجد الكلمات للتعبير عما يعني لي هذا، إنه كل شيء بالنسبة لي".

وواصل: "سأكون ممتنًا إلى الأبد للمدرب بريندان رودجرز لأنه منحني امتيازًا لتمثيل هذا النادي، ولـ يورجن كلوب الذي هو رجل أفضل مما هو عليه كمدرب".

واستكمل: "وزملائي بالفريق، إنهم أخوتي، أود أن أشكرهم على مشاركة هذه الرحلة معهم مما جعلني أشعر أنني أسعد حظًا في اللعبة، وإلى القائد جوردان هندرسون أعز أصدقائي، لا أحد يستحق النجاح أكثر من هذا الرجل".

واختتم: "وإلى عائلتي وزوجتي وأطفالي، أمي وأبي وأختي، فريقي الخاص، لقد جعلوا الأوقات الجيدة أفضل والأوقات الصعبة تمر، أنا ممتن للغاية لأنني كنت جزءًا من هذا المكان الخاص، والآن ننتقل إلى المغامرة التالية، مع كل الحب، آدم".