اعترف أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان بأن فريقه يمر بتجربة يأمل ألا يضطر إلى تكرارها، ولكنه حث النيرازوري على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

ويلاقي إنتر نظيره جنوى ضمن منافسات الدوري الإيطالي، بعدما تعادل مع روما وفيورنتينا في الجولتين الماضيتين.

وقال كونتي لـ"إنتر تي في": "لدينا تجربة مختلفة تمامًا، فقد تغير إيقاع اللعب في الوقت الحالي، نحن نلعب ونتدرب في درجات حرارة عالية للغاية، وأيام متتالية لمجرد التمكن من إنهاء هذه البطولة، تجربة نأمل ألا نكررها، لأنها ستؤثر أيضًا على الموسم المقبل".

وأضاف بشأن مواجهة جنوى: "إلى جانب الخصم، يجب أن ننظر إلى فريقنا وننهي موسمنا بأفضل طريقة ممكنة، لقد درسنا جنوى، ولدينا احترام كبير لهم".

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يعرقل انتقال لاوتارو لـ برشلونة بخطوة جديدة

وتابع: "مدربهم نيكولا جيد للغاية، لديه أفكار ورغبة، هم يقاتلون من أجل البقاء وسيكون الأمر صعبًا، سنحاول الاستمرار في التدريبات مع طموح الحصول على الثلاث نقاط".

وأردف بشأن الإصابات في صفوف فريقه: "إذا كان هناك إصابات ولاعبين موقوفين، تضطر إلى إجراء تغييرات، أنت ملزم بذلك، نحن نحاول الاستعداد للمباراة تكتيكياً، في أقصر وقت ممكن وبأقل جهد ممكن".

وأتم كونتي بشأن مواجهة خيتافي في الدوري الأوروبي في أغسطس القادم: "في 5 أغسطس، سنلعب في دور الستة عشر، سيكون أمام منافسينا نابولي وأتالانتا المزيد من الوقت للاستعداد لدوري أبطال أوروبا، وللراحة ومنح لاعبيهم وقت كافي للاستعداد بطريقة صحيحة، أمامنا طريق يتطلب العمل على الجانب العقلي والبدني".