أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول حدد البدلاء المحتملين للدولي الكرواتي ديان لوفرين، مع اقتراب رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لوفرين يقترب من الانتقال إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، مقابل 10.9 مليون جنية إسترليني، بعد 5 سنوات مع ليفربول من انتقاله من ساوثهامبتون في 2015.

طالع أيضًا: بالدموع.. لالانا يوجه رسالة مؤثرة إلى هندرسون قبل رحيله عن ليفربول

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، كشفت عن 6 أهداف محتملة لخلافة ديان لوفرين، أبرزهم بن وايت المعار من برايتون إلى ليدز يونايتد، بعد تألقه ومساهمته في صعود فريق مارسيلو بيلسا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 16 عامًا.

الجزائري عيسى ميندي، هو ثاني البدلاء المحتملين من ريال بيتيس الإسباني، الذي لم يتبق له سوى عام واحد فقط مع النادي الأندلسي، لذا يمكن أن يكون متاحًا بسعر معقول.

لويد كيلي ثالث البدلاء المحتملين من بورنموث الإنجليزي، الذي تألق مع بريستول سيتي ومنتخب إنجلترا الشباب، وكذلك إجادته للعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

لياندرو كابريرا البديل الرابع، ويعتبر أحد أسلحة نادي إسبانيول، رغم أنه انتقل للفريق في يناير الماضي من خيتافي، وسيكون رحيله سهلًا بعد هبوط النادي الكتالوني للدرجة الثانية، ووجود بند في عقده أن تتم إعارته إذا هبط فريقه.

بن جودفري، البديل الخامس من نورويتش سيتي، ويمتلك الخبرة الكبيرة، كان يورجن كلوب قد أشاد به في مباراة الفريقين بافتتاحية هذا الموسم، وسيكون متاحًا بعد هبوط الكناري إلى الدرجة الأولى.

بنياميت ستامبولي، سادس وآخر البدلاء المحتملين لـ ديان لوفرين، بعد تألقه مع شالكة، ولكن سنه الكبير 30 عامًا، قد يكون عقبة أمام انتقاله إلى ليفربول.