يفضل ماوريسيو ساري الهزيمة بدلًا من الأداء السلبي لفريقه يوفنتوس، وذلك بعدما خسر البيانكونيري أمام أودينيزي يوم الخميس الماضي بثنائية مقابل هدف.

ويواجه يوفنتوس نظيره سامبدوريا غدًا وفي حالة الفوز سيتوج البيانكونيري رسميًا بالدوري الإيطالي.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم أول عرض رسمي لضم رابيو من يوفنتوس

كان من الممكن أن يحسم يوفنتوس الدوري الخميس الماضي، لكنهم خسروا من جديد بعدما كان الفريق متقدمًا في النتيجة، بثنائية مقابل هدف.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمواجهة سامبدوريا: "نريد تحقيق هدفنا دون أن نفقد رؤوسنا، أمامنا حتى 2 أغسطس لحسم اللقب والصدارة لا تعني أننا حسمنا اللقب".

وأضاف: "نحن نلعب كل 72 ساعة، من المستحيل فعل أي شيء مع هذه الظروف، لقد فقدنا شكلنا وتنظيمنا أمام أودينيزي، لكن الجانب الإيجابي هو أننا فعلنا ذلك لأننا كنا نحاول جاهدين للفوز".

وأردف: "أفضل خسارة المباراة بدلًا من أن تسيطر عليها سلبيًا، وهو ما شاهدناه عدة مرات، أحب الرغبة في الفوز، ولكن لابد وأن تكون لديك خطورة وتهديد لمرمى الخصوم".

وأكد: "هذا الموسم هو الأصعب في تاريخ كرة القدم الإيطالية، وإذا نظرنا إلى الجدول سنتأكد من ذلك، بجانب الصعوبات التي واجهناها بسبب فترة التوقف".

وشدد: "تعرض يوفنتوس لعدد كبير من الإصابات والغياب خلال السنوات القليلة الماضية، ليس فقط منذ وصولي إلى هنا، كوستا آخر المصابين، ولكن لست أنا السبب".

واختتم: "هيجواين سيحاول العودة أمام سامبدوريا، دي تشيليو قد يعود الأسبوع المقبل، بينما بيانيتش يعاني من الإجهاد، لقد لعب أكثر من 45 مباراة حتى الآن هذا الموسم".