تحدث هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن استعدادات منتخب مصر لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في مصر.

وتشهد الملاعب المصرية استضافة مونديال اليد في يناير المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

طالع | مصر في التصنيف الثاني بكأس العالم لكرة اليد

وقال هشام نصر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "سنقوم بعمل 3 مسحات مختلفة للاعبي المنتخب الوطني، بفارق 5 أيام بين كل مسحة وأخرى".

وأضاف: "يتم البحث الآن والترتيب لاختيار مكان لمعسكر ثان للمنتخب يأتي بعد إجراء المعسكر الأول في القاهرة والمفاضلة بين شرم الشيخ والغردقة، وسيكون يوم 5 أغسطس".

وتابع: "إعداد اللاعبين سيساهم في رفع كفاءة لاعبي المنتخب واللاعبين المتواجدين في الأهلي والزمالك اللذان ينافسان على لقب الدوري في أخر جولتين لهما".

وواصل: "حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد سيقام على جزئين، الأول سحب القرعة وسيكون بحضور الـ32 منتخبا المشاركين في البطولة، والجزء الثاني سيكون عبارة عن حفل فني سيقام بعد سحب القرعة مباشرة".

واختتم: "مسألة الحضور الجماهيري في كأس العالم لكرة اليد تعتمد على الوقت وإكتشاف مصل لكورونا وهناك بالفعل أحاديث تؤكد أن الأيام المقبلة مبشرة لعودة الجماهير".