تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام جنوي (3-0)، واستعادة المركز الثاني بالدوري الإيطالي من أتلانتا، بفارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس.

وكان كونتي صرح سابقًا أن المركز الثاني لا يعني شيء بالنسبة له، وقال في تصريحات لـ "سكاي إيطاليا": "لم أقل أن المركز الثاني كان سيئًا، يتعلق الأمر بإذا كنت تريد رؤية نصف الكوب الفارغ أو النصف الممتلئ".

وأضاف: "أنا لا أعرف لماذا، أراد الناس مؤخرًا رؤية النصف الفارغ، الأرقام واضحة، هؤلاء الفتيان يفعلون أشياء رائعة وبالطبع يجب أن نتحسن، ولكن في نفس الوقت نهنئ هؤلاء اللاعبين، وهم يواصلون الضغط".

وتابع كونتي: "إنه لأمر مؤسف بشأن بعض المباريات، ولكن هناك مواسم لا تحصد فيها ما تزرعه وهذا ما حدث للإنتر، نريد أن نذهب إلى أبعد حد ممكن ونحصل على أفضل الإحصائيات، شخص آخر سيفوز بالدوري، لكن يجب أن يكون لدينا طموح بالارتقاء لأعلى مستوى ممكن".

اقرأ أيضًا.. كونتي: انضمام ميسي لإنتر ميلان؟ كفانا هراء!

وبسؤاله هل يشعر بالندم بشأن ترتيب فريقه، بعد رؤية النقاط التي فقدها يوفنتوس مؤخرًا، وأجاب كونتي: "هذه ليست القضية، كان علينا التعامل مع الإصابات التي لم نكن نتوقعها، مثل ماتياس فيتشينو وأليكسيس سانشيز، لن أتوقف أبداً عن شكر بورخا فاليرو، أو القديس بورخا كما أسميه، لأنه أنقذنا في العديد من المواقف".

وأردف مدرب إنتر ميلان: "فاليرو جاء مرة أخرى اليوم (ليحل محل كريستيان إريكسن) وقام بكل شيء، من الصحيح أن يتم إجراء بعض التقييمات لتجنب ارتكاب أخطاء معينة مرة أخرى".