علق إبراهيم حسن الظهير الأيمن الأسبق للأهلي والزمالك ومنتخب مصر، على تصريحات فاروق جعفر، التي أكد خلالها تعرض الأندية والفريق القومي للمجاملات من الحكام الآفارقة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "الحكاية": "كل التقدير والاحترام لفاروق جعفر، اسم ونجم كبير، ولكنه يسترسل في الحديث أحيانًا ويقول أشياء كثيرة لا تكون في مكانها والحديث يفلت منه، وبعد ذلك يراجع نفسه، وأشعر أنه راجع نفسه في كلامه".

طالع.. فيديو | فاروق جعفر يرد على الهجوم ضده بعد اعترافه بمجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية

وتابع: "فاروق بدأ يشعر أن الكلام زاد عن الحد، خاصًة وأن الكلام لا يخص نادي فقط ولكن يخص منتخب مصر، الفريق القومي تأهل لكأس العالم 90 عن جدارة واستحقاق وتعبنا جدًا لكي نتأهل، وصعدنا على حساب الجزائر وكان أقوى منتخب في إفريقيا وقتها".

وواصل: "حكام إفريقيا في العموم يميلون لأصحاب الأرض، والفرق المصرية تتعرض للظلم داخل إفريقيا، وأثناء تواجدنا مع نادي المصري في الكونفدرالية وصلنا للدور قبل النهائي ضد فيتا كلوب، ومعي فيديوهات ورسائل وتسجيلات لحديث الحكم معنا، وقال لنا أنا جلست مع مسئولي فيتا كلوب وجئت كي أسمع منكم، وسجلنا هذا الكلام، ولدي مستندات وأرسلتها لعمرو مصطفى رحمه الله والكاف، وللأسف مجلس إدارة المصري تراجع وتنازل عن حقنا".

وتابع: "وصلنا لكأس العالم 90 بشرف وإخلاص وكان معنا مدير فني سيظل أفضل مدرب في تاريخ مصر".

واختتم: "الفرق المصرية تظلم جدًا في قارة إفريقيا، إنما الكلام الذي قاله فاروق غير مقتنع به وأرفضه تمامًا".