أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى جميع أندية المملكة، بعدم التعاقد أو الدخول في مفاوضات لضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مرة أخرى.

ولعب وليد أزارو في صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادمًا من النادي الأهلي، وانتهت بتاريخ 30 يونيو المنصرم، ليعود إلى المارد الأحمر من جديد.

ونشر الاتحاد السعودي على موقعه الرسمي، بيانًا رسميًا بمنع الأندية السعودية في الدرجة الأولى والثانية من التعاقد أو الدخول في مفاوضات مع أزارو، بسبب عدم تمديده تعاقده مع الاتفاق.

بيان الاتحاد السعودي بشأن أزارو

السادة الرؤساء التنفيذيين لأندية المحترمين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى الإيميل الوارد من نادي الاتفاق بتاريخ 7/21 المتضمن عدم موافقة اللاعب المحترف / وليد أزارو على تمديد عقده مع النادي لاستكمال الموسم 2019-2020

وحسب ما ورد في الفقرة من البند الثاني من تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 1 والذي ينص على منع أي ناد في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم، أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي، يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد لموسم 2019 -2020.

عليه نود إشعاركم بعدم إمكانية التفاوض أو التعاقد مع اللاعب المشار إليه أعلاه مستقبلا، كما ورد في تعميم الاتحاد المذكور أعلاه شاكرين لكم تعاونكم اردین الأمين العام إبراهيم بن سليمان القاسم

الاتحاد السعودي يمنع أزارو من اللعب في السعودية

وكان أزارو قد رفض تمديد تعاقده مع الاتفاق، بسبب طلب النادي السعودي تخفيض راتبه بنسبة 50% خلال توقف الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن الأهلي توصل لاتفاق مع وليد أزارو بتجديد عقده لمدة 3 مواسم. طالع التفاصيل