اقترب مستقبل الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط بايرن ميونخ المعار من برشلونة الإسباني، من الحسم، في ظل عدم وضوح رؤية مصيره مع النادي الكتالوني.

كوتينيو انتقل من ليفربول في يناير 2018 إلى برشلونة، وبعد موسم ونصف تمت إعارته إلى بايرن ميونخ خلال الصيف الماضي، بعدما فشل في إثبات نفسه مع النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. كوتينيو يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي

برشلونة يبحث عن مخرج لـ كوتينيو بعدما خرج من حسابات النادي الإسباني، من أجل الحصول على أموال لتعزيز صفوفه في الصيف.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن انتهاء الدوري الأإنجليزي الممتاز أمس، خبر سار بالنسبة لـ فيليب كوتينيو الذي يريد العودة إلى هناك، وبالتالي ستكون الأندية الآن متفرغه لبحث إمكانية تدعيم صفوفها.

ارتبط كوتينيو بالعديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها آرسنال وتشيلسي، وكذلك نيوكاسل، كما أن ليفربول فريقه السابق كان أيضًا على طاولة اهتمامات اللاعب البرازيلي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي رفضا فرصة التوقيع مع كوتينيو، كما أن تشيلسي هدفه الأساسي يبقى كاي هافيرتز، استكمالًا لسياسة شراء البلوز اللاعبين الشباب.

يبقى توتنهام وليستر سيتي أبرز الأسماء المهتمة بضم كوتينيو، ولايزالان يضعان النجم البرازيلي على قوائم الأهداف الصيفية، وكلاهما سيشاركان في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

الخيار الآخر هو آرسنال، على الرغم من أنهم لن يشاركوا الموسم المقبل في أي بطولة أوروبية، ولكن هناك فرصة في اللعب بالدوري الأوروبي، إذا فاز فريق مايكل أرتيتا يوم الأحد المقبل على تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول أيضًا لا يزال خيارًا حسب ما أفادت الصحيفة الإسبانية، والتي أكدت بأنه لا يمكن استبعاد فريقه السابق، حيث أن يورجن كلوب معجب به وكان أحد أهم لاعبيه، وربما سيعود للتفكير في فيليب من جديد إذا فشل الريدز، في ضم تياجو ألكانتارا.

كوتينيو مشكلته الأساسية أنه يحصل على راتب كبير، وهو ما قد يعيق انتقاله إلى أي نادٍ، لذلك طلب من آرسنال التفكير في العرض المقدم له بأن يخفض راتبه حال انضمامه إليهم.