أشاد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بقوة الفريق الأحمر تاريخيًا، مشيرًا إلى أنه لا يتابع أداء الكتيبة الحمراء مع المدرب الجديد السويسري رينيه فايلر.

وقال جوزيه في تصريحات عبر فضائية الأهلي: "المارد الأحمر هو الأكثر تتويجًا وله ثقل تاريخي سيساعده أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "لا أتابع أداء الأهلي مع مدربه الجديد فايلر، لكن الأهلي أكبر ناد في إفريقيا، وفاز برقم كبير من البطولة الإفريقية لم يستطع أي فريق أن يتوج بها".

الأهلي والزمالك يواجهان الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "المباريات أمام فرق شمال إفريقيا تكون صعبة جدًا، بالنسبة لي من الصعب أن أحلل مباراة الأهلي والوداد، لكن بما أنه فاز بالدوري فأكيد هو فريق جيد".

وتابع: "أسامة حسني وخالد بيبو ثنائي الأهلي السابقين كانا ممتازين مثل كل الجيل الذي كان معي، بيبو ضد الزمالك أحرز 4 أهداف، ومباراة أخرى حققنا المكسب 4-3، وأسامة حسني شارك في آخر ربع ساعة وأحرز هدفين، واستطعنا أن نحقق الفوز".

وأكمل: "في مباراتين دخلا التاريخ، الذي يحرز هدفين أو ثلاثة في مباراة القمة يدخل سجلات كرة المصرية".

وعن تطوير قناة الأهلي، قال جوزيه: "أتمنى أن يساعد التجديد القناة في النجاح أكثر، إعادة التهيئة سيزيد النجاح التي حققته منذ البداية، وترفع اسم الأهلي وتصل به إلى جميع أنحاء العالم، وخصوصًا الوطن العربي".