حرص العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا على تهنئة النادي الأهلي، بعد تطوير القناة وانطلاقها اليوم في ثوبها الجديد.

"إيليان" أسطورة منتخب بلغاريا ونجم نادي بنفكيا البرتغالي السابق، قال عبر قناة "الأهلي": "الأحمر يستحق هذه القناة ووهذا الانطلاق العملاق منذ وقت طويل، مبروك للجماهير، وأتمنى أن تشاهدوا انتصارات وبطولات عديدة للأهلي عبر شاشته".

طالع | نجوم الأهلي بعد تطوير القناة: مبروك للجمهور العظيم.. شاشة مبهرة

أما "باسكال تسوبربهلر" نجم منتخب سويسرا المعتزل، وعضو لجنة التطوير بالفيفا، قال: "مبروك للأهلي على انطلاقة القناة الجديدة، انها أخبار رائعة لنادي القرن الإفريقي".

وتابع: "أتمنى كل التوفيق والصحة لجماهير الأهلي حول العالم، ومزيد من اللحظات الرائعة مع هذا النادي، وكذلك أمنياتي الخاصة للمدرب السويسري رينيه فايلر، بالكثير من البطولات مع هذا النادي الرائع، كل التحية من سويسرا وأراكم قريبًا".

باسكال تسوبربهلر

كما تحدث "تشيدومير يانفيسكي" مدرب أولمبياكوس اليوناني وكلوب بروج البلجيكي السابق، قائلًا: "أود أن أهنىء الأهلي على الانطلاقة الجديدة لقناته، قناة نادي القرن الإفريقي، وكل أمنياتي لجماهير الأهلي بموسم رائع من ناديهم".

وتحدث "جاري تومسون" هداف أستون فيلا السابق: "أود أن أهنىء الأهلي على الانطلاقة الجديدة لقناة نادي القرن الإفريقي".

واختتم "فانجيليس موراس" نجم منتخب اليونان وهيلاس فيرونا الايطالي: "كل التهنئة لنادي الأهلي على الانطلاقة الجديدة لقناة نادي القرن الإفريقي، وأود أن أوجه رسالة للجماهير، أتمنى لكم التوفيق في الموسم الجديد".

فانجيليس موراس