كشف الأسطورة جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، أن موسمه الحالي مع يوفنتوس كان صعبًا للغاية، لبلوغ هدفه بعدما عاد للبيانكونيري.

بطل العالم مع إيطاليا في 2006، عاد لـ يوفنتوس الصيف الماضي بعد رحيله في 2018 إلى نادي باريس سان جيرمان، وتوج هذا الموسم باللقب العاشر له في الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يأمل في استعادة نجمه قبل صدام ليون بدوري الأبطال

وقال بوفون في تصرحيات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "كان من المهم بالنسبة لي العودة، أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "أنا سعيد في يوفنتوس دائمًا، هُنا أشعر بالارتياح في كل شيء، كان لدي هدف في الوصول إلى 10 ألقاب للكالشيو، بعدما تم سرقة اثنان منها".

يوفنتوس رغم فوزه ببطولة الدوري في 2005 و2006، تم حجب اللقب الأول، وإعطاء الثاني لـ إنتر ميلان، كـ عقوبة لـ يوفنتوس سبب قضية الكالشيو بولي الشهيرة في إيطاليا، وهبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وأكمل: "كان موسمًا صعبًا للغاية، وضعت نفسي على المحك، لطالما لم يعجبني المتكبر أو المغرور، لذلك عُدت وطلبت الجلوس احتياطيًا لأن تشيزني كان متألقًا في الموسم الماضي".

ورفض بوفون عندما عاد إلى يوفنتوس الحصول على رقم 1، وطلب من النادي التعامل معه كـ لاعب جديد، مشيرًا إلى أنه لن يرتدي شارة القيادة، وحصل على رقم 77.

واختتم: "انا فخور بنفسي، لأتمكن من القول إنني لست مغرورًا لأنني أكره هؤلاء، كان عليّ أن أتعامل مع الوضع، الأهم أنني أمثل يوفنتوس".