توقع الأسطورة الإنجليزية، أندي جراي، رحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وربما يلحق به السنغالي ساديو ماني.

وانتشرت الكثير من التكهنات، في فترات سابقة، حول مستقبل محمد صلاح وماني مع ليفربول.

وارتبط اللاعبان بخطوة الرحيل عن ليفربول، وذكرت تقارير سابقة أن هناك اهتمامًا من ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان بضمهما.

وقال أندي جراي في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لقد قلت ذلك سابقًا، أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول عاجلًا وليس آجلًا، وأعتقد أن ماني قد يفعل ذلك أيضًا".

أندي جراي لاعب إيفرتون السابق

وأضاف لاعب إيفرتون السابق: "إذا أخبر صلاح ليفربول أنه سيرحل هذا الصيف، فإن النادي سيخوض معركة حقيقية بسبب ذلك، لا أعتقد أن ليفربول يمكنه تحمل خسارة محمد صلاح وماني".

وواصل: "أنا لا أعرف ما هي شروط العقد الخاصة بهما، ولست متأكدًا من المدة التي يستطيع فيها ليفربول الاحتفاظ بكليهما".

وأردف: "أعتقد أنه إذا رحل صلاح، فإن ماني سيفكر في الأمر ذاته قائلًا لنفسه (حسنًا إذا كان صلاح سيرحل، فأنا أريد الرحيل أيضًأ)، إنها معركة مزدوجة".

اقرأ أيضًا.. آلان شيرر يختار خماسي ليفربول بالتشكيل المثالي للدوري الإنجليزي ويستبعد محمد صلاح

وتابع: "ليفربول يأمل فقط أن يكون فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والدوري الإنجليزي هذا الموسم، كافيًا لإبقاء صلاح وماني في النادي".

وواصل: "لكننا نعلم أن لاعبي كرة القدم الأجانب لديهم وجهة نظر مختلفة تجاه ريال مدريد وبرشلونة، هم يرغبون في اللعب لتلك الأندية بشدة".