يفاضل الاتفاق السعودي بين عدة خيارات مطروحة من الدوري التونسي لتدعيم الخط الهجومي لفريق الكرة بعد رحيل وليد أزارو مهاجم الأهلي.

وفشلت المفاوضات بين الاتفاق ووليد أزارو من أجل تجديد عقد اللاعب مع النادي حتى نهاية الموسم، قبل أن يصدر الاتحاد السعودي قرارًا بحرمان الأندية المحلية من التعاقد مع المهاجم المغربي.

طالع | رسميًا.. الاتحاد السعودي يمنع أزارو من اللعب لأندية المملكة في المواسم المقبلة

وأفاد موقع تونس الرقمي، أن الاتفاق السعودي يفاضل بين أنطوني أكبوتو مهاجم الاتحاد المنستيري وهداف الدوري التونسي برصيد 11 نقطة، والجزائري كريم عريبي مهاجم النجم الساحلي، أو مهاجم النادي الإفريقي، البوركينابي باسيرو كومباوري.

وكان أنطوني أكبوتو قد رًشح للانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال إحدى شركات التسويق. طالع التفاصيل

وأوضح التقرير التونسي، أن الفريق السعودي لم يحسم موقفه النهائي ولكن إن اختار أحد هذا الثلاثي فإن فريقه سينتعش كثيرًا بما أن الاتفاق سيدفع مبلغًا يتجاوز مليون دولار وهو مبلغ كافي لنقل الاتحاد المنستيري إلى وضع جديد ويوسع أفاقه إذا استغنى الأخير عن أكبوتو.

بينما إذا تم شراء كريم العريبي سيساعد النجم الساحلي على غلق ملف كوليبالي ودفع مستحقات الأهلي، كما أن المبلغ يمكن الإفريقي من حل جزء من مشاكله المالية الكبيرة.