أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أنه صاحب الاقتراح على نادي بيراميدز بإقامة مباراتين وديتين في نفس اليوم.

فاز بيراميدز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، وبعد انتهاء المباراة بدقائق، خاض الفريقين ودية أخرى، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم أحمد ياسر للمصري، في الدقيقة 25 قبل أن يعدل عبد الله السعيد النتيجة بهدف في الدقيقة 61.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، يوم 6 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. طبيب الزمالك يكشف التشخيص المبدئي لإصابة زيزو وطارق ومصطفى محمد بعد ودية الطلائع

وأضاف العشري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "أقترحت على بيراميدز إنهاء معسكر الفريقين بمباراتين وديتين في نفس اليوم".

تابع: "أمامنا مباراة يوم 6 من الشهر المقبل أمام الزمالك، احتكاك قوي أمام بيراميدز، وتجربة مماثلة لمواجهة الزمالك، المعسكر كان جيدًا".

وواصل: "واجهت بيراميدز في المباراة الأولى بتشكيل 80% من ناشئي النادي المصري".

استكمل: "اخترت المباريات الودية بعناية لكي أختم بمباراة تماثل نادي الزمالك، وهذا يعطي ثقة للاعبين، ولكي أطمئن على النواحي البدنية للفريق، واللاعبين أصبحت تتأقلم على طريقة لعبي".

أوضح: "لا أتولى قيادة فريق إلا وأفرض شخصيتي على طريقة لعبه، والمصري يستحق أكثر من ذلك، هو نادي صاحب شعبية كبيرة ومجلس إدارة طموح، وكنت أريد أخوض التجربة مع نادي بحجم المصري وصاحب تاريخ كبير".

أردف: "مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول أصبحوا من أساس الفريق، أصبح لدينا قواما مكون من 30 لاعبا لأن بطولة الدوري ستكون مضغوطة، ويجب أن أؤمن نفسي، ولا يوجد أمامي سوى هؤلاء".

وعن حديث وكيل محمود وادي بإنه يمتلك عروض من قطر والإمارات، قال: "نجم جيد وأريد أن أضيف لاعب مثله مع الفريق، أريد تكوين فريق قوي، ويجب أن نحافظ على اللاعبين الأساسيين والقوام الرئيسي مثل وادي، لا يوجد رحيل لأي لاعب طالما أنا متواجد، وهذا ما قلته لمجلس الإدارة".

اختتم: "بعد فتح القيد سندعم الفريق بلاعب مع وادي، لكي نصنع جيل ينتقل من المراكز الشرفية للمراكز القوية والمنافسة".