أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أنه حلم حياته هو الاستمرار داخل القلعة الحمراء، منذ أن كان صغيرًا.

انتقل محمود كهربا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعدما فسخ عقده مع أفيش البرتغالي الذي رحل إليه عقب فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك.

اقرأ ايضًا.. كهربا: كنت سأنتقل لـ الأهلي قبل الزمالك.. ومحمد صلاح والنني ساعداني كثيرًا

وأضاف كهربا خلال استضافته ببرنامج "البيت الكبير"، المُذاع عبر قناة "الأهلي": "كان حلما من أحلام حياتي أن أكون في الأهلي لأنه بيتي و(متربي فيه من وأنا صغير)، ونعتاد على الفوز والخسارة كارثة".

تابع: "حلمي أن أصل مع الأهلي لحصد كافة البطولات، ولا يهمني الاحتراف، وليس من طبعي أن أجلس احتياطي، انضممت للأهلي في مستوى جيد، وعندما جلست احتياطي لم أتحدث نهائيًا، ورينيه فايلر شخصية محترمة ويساعدني جدا، سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ يتحدثا معي يوميا، وأنا أحب أن يتعامل الأشخاص معي نفسيًا بشكل جيد".

استكمل: "طموحي في الأربع سنوات المقبلة أن يصلوا إلى 10 سنوات، (ولو هشيل الكور أنا قاعد في الأهلي)، ولن أخذل جمهور الأهلي مهما حدث".

أوضح: "أثناء تواجدي في الزمالك جمهوره كان يقول لي إنني سأعود للنادي الأهلي، جمهور الزمالك (على راسي ومقصرتش معاهم) واحترمهم".

أردف: "بطولة الدوري لم تُحسَم بعد، نأخذ كل مباراة على حدى، هنلعب أمام إنبي كأنه نهائي، اللاعيبه كلها تتدرب في النادي كل مباراة كأنها نهائي، والدوري يكون استعداد لدوري أبطال افريقيا".

اختتم: "وشىء جيد أن مباراة دوري أبطال إفريقيا تكون ذهاب وعودة هذا أفضل لنا، اللاعبين يتمنوا تحقيق بطولة إفريقيا، والفريق بأكمله لا يفكر سوى في حصد اللقب الإفريقي".