أثارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الشكوك حول إمكانية مشاركة نادي ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 في مباراة الدرع الخيرية بالموسم القادم.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن صباح أمس الأربعاء، موعد المباراة، حيث من المقرر أنّ يلاقي ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي وآرسنال في نهائي كأس إنجلترا (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقالت الصحيفة إنها تواصلت مع المسؤولين في الاتحاد، بعدما علمت عبر مصادرها الخاصة، أنّ فريق يورجن كلوب قد لا يُشارك في المباراة.

وأوضحت الصحيفة أنّ اسم ليفربول لم يظهر في بيان الاتحاد بشأن المباراة، وكل ما تم ذكره الفائز من مباراة آرسنال وتشيلسي .

أقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موعد انطلاق معسكر ليفربول قبل الموسم الجديد

وأكدت الصحيفة أنّ اتحاد الكرة الإنجليزي، رفض الرد على سؤال حول ما إذا كان ليفربول سيشارك في المباراة أم لا، حيث أخبرهم أنّ سيتم الإعلان عن الأمور في الأسبوع المُقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنّ عدم إمكانية مشاركة ليفربول في مباراة الدرع الخيرية، يأتي بسبب قلق النادي، من عدم الحصول على الراحة الكافية من أجل الاستعداد جيدًا للموسم القادم 2020/2021 بعدما استمر موسم 2019/2020 حتى أغسطس الجاري.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي هو صاحب آخر لقب لكأس الدرع الخيرية بعد فوزه على حساب ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية في أغسطس 2019 بنتيجة 4-5 بعد التعادل 1-1 في الأشواط الأصلية.