أكد المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، أنه فريقه يرغب في الفوز بمُسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أتلتيكو مدريد نجح في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من إقصاء حامل اللقب ليفربول في مارس الماضي.

ومن المُقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد نظيره لايبزيج، بربع النهائي، في البرتغال، يوم 13 أغسطس المُقبل.

وقال خيمينيز في تصريحات لقناة ناديه الرسمية على منصة "يوتيوب": "بعدما أنهينا الدوري ذهبنا من أجل الراحة ونحن نفكر أنّ شيئَا لطيفًا في انتظارنا، مثل مسابقة دوري أبطال أوروبا، لدينا الكثير من الرغبة والأمل".

وأضاف: "لدينا بضعة أيام للاستعداد لدوري الأبطال، علينا أن نستفيد من ذلك، من أجل الوصول لأقصى حد لنا".

وعن إقامة البطولة القارية بداية من دور الثمانية بنظام المباراة الواحدة بدلًا من الذهاب والإياب في العاصمة البرتغالية لشبونة بسبب تفشي جائحة كورونا ورأيه في تغيير نظام البطولة: "ستظل هي نفس البطولة، لم يتغير شيئًا".

 خوسيه ماريا خيمينيز

اقرأ أيضًا.. لايبزيج يحذر أتلتيكو مدريد: لن نذهب إلى البرتغال للسياحة

وأكمل: "مهما كان وأينما ستلعب المباريات، نحن سنتنافس، نحن في أتلتيكو مدريد نريد الحصول على اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا ونفعل كل ما في وسعنا من أجل الفوز باللقب".

وأردف: "نحن نُدرك أنّ مباراة لايبزيج ستكون صعبة للغاية، الفرق الصعبة فقط هي من تتواجد في ربع النهائي، ولكن نحن أيضًا واجهنا خصمًا صعبًا للغاية (ليفربول) في دور الـ16، لكننا أظهرنا من نحن عندما نكون في مستوانا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "حن نعلم أننا سنواجه فريق هجومي للغاية، ولكننا يتعين علينا التركيز على ما نفعله، يجب أنّ نركز بشكل جيد، وألا نرتكب أي أخطاء، من سيرتكب أخطاء أقل، سيفوز بالمباراة، وسيذهب إلى الجولة التالية".