تجاهل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتراض نادي حوريا الغيني، على مكان إقامة مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2019-2020.

وكان الكاف قد قرر خوض مباريات نصف نهائي البطولة من مباراة واحدة بدلاً من الذهاب والإياب، ولتقام في دولة المغرب، بسبب تداعيات فيروس كورونا، إلا أن الأمر اصطدم باعتراض من جانب فريق حوريا الغيني والاتحاد المصري لكرة القدم إيضاً لعدم وجود مبدأ تكأفو العدالة.

طالع | مُنافس بيراميدز.. حوريا كوناكري يعترض رسميًا على خوض مباريات الكونفدرالية بـ المغرب

طالع | اتحاد الكرة يرفض مجاملة المغرب ويخاطب كاف رسميًا بشأن نظام مباريات الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلاقي بيراميدز المصري نظيره حوريا الغيني، ونهضة بركان يواجه حسنية إغادير المغربيان في دور نصف نهائي الكونفدرالية.

ووفقاً لموقع "تونس الرقمية": "الكاف قرر إقامة المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية في المغرب، دون الالتفات إلي اعتراضات حوريا".

وأشار الموقع أن بيراميدز سيواجه حوريا يوم 22 سبتمبر المقبل، علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وستقام المواجهة الثانية بين نهضة بركان وحسنية إغادير علي ملعب مولاي عبد الله في الرباط".

وأتم: "الكاف حدد موعد المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك علي ملعب مولاي عبدالله بالرباط".

يذكر أن الكاف كان قد تراجع عن إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء إلي نظام مباراتي الذهاب والإياب بدلاً من مباراة فاصلة. طالع التفاصيل من هنا.