يحلم الإنجليزي كورتيس جونز، صانع ألعاب فريق ليفربول، أنّ يتمكن من التتويج بالعديد من الألقاب مع حمُر الميرسيسايد على مدار الأعوام القادمة.

جونز قائد فريق تحت 23 عامًا، تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وشارك مع الريدز في 6 مُباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد وأيضًا كأس رابطة المُحترفين.

وفي فريق الشباب ظهر جونز أيضًا بشكل جيد، وهذا الموسم خاض 31 مُباراة مع مختلف الفئات السنية، وسجّل 17 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة وحصل على جائزة أفضل لاعب في دوري الرديف، وكافئه ليفربول بعقدٍ حتى 2025.

وقال جونز في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "كلاعب كرة قدم، يجب دائمًا أنّ تكون مُستعدا للانتقادات، أحاول ألا أستمتع للأشياء السلبية كثيرًا".

وأضاف: "خلال أسبوع قد تكون أفضل لاعب في الملعب، والأسبوع التالي أنت الأسوأ، لذلك أنا حقًا لا أنظر كثيرًا إلى الانتقادات او الثناء".

أقرأ أيضًا.. جيرارد: كلوب يجعلني أشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول.. ورفضت الاحتفال بلقب البريميرليج

كورتيس جونز

وواصل: "هذا الموسم، بالنسبة لي مثل (المنصة)، لقد أطلقت عليه هذا الاسم، لأنه كان بمثابة منصة لإظهار للعالم من أنا، هدفي ضد إيفرتون وركلة الجزاء أمام آرسنال، والهدف أيضًا ضد أستون فيلا، كل ذلك أظهر من أكون".

وأكمل: "بعد الهدف في إيفرتون، عدت إلى المنزل في تلك الليلة، وكنت أشعر بقشعريرة مع أمي وأخي، لم أفكر أنني كنت الأفضل في المباراة وأنني سجّلت هدفًا وفريقي فاز، قلت حسنًا ما فعلته جيدًا، الآن علي الاستعداد للمباراة القادمة".

وتابع: "المباراة القادمة دائمًا هي الأهم، لأن الناس ينظرون إليك بعد مباراة تألقت بها، وينتظرون المزيد منك، المباراة التالية دائمًا هي الأكثر أهمية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لديّ أهداف أريد تحقيقها مع ليفربول، أريد البقاء هُنا وكتابة التاريخ، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم والكرة الذهبية والعديد من الأشياء، وأريد أيضًا أنّ أثبت أنّ مدربيني كانوا على حق لأنهم آمنوا ووثقوا بي".