أوضح جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن المستوى الحالي للفريق، لن يكون كافيًا لتحقيق بطولات في الموسم المقبل.

ليفربول ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد، لكنه تمكن من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عامًا.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، قال ميلنر: "يجب أن نستمتع بالفوز لأننا نعلم مدى صعوبة الفوز بالبطولات، لقد كنا جيدين جدًا في تحقيق ذلك، لكننا أيضًا محظوظون بما حصلنا عليه هذا العام".

وأضاف: "يعتقد ترينت ألكسندر أرنولد أنه أمر سهل للغاية! لقد ظهر للتو وفاز بالبطولات كل عام! لكن يمكنني أن أؤكد لكم، مع مرور السنوات التي قضيتها في حياتي المهنية، الأمر ليس بهذه السهولة".

اقرأ أيضًا.. مهاجم ليفربول: من الصعب التعامل مع محمد صلاح على أرض الملعب!

وأوضح: "مقدار الجلسات التدريبية في المطر، والأوقات التي أصبت فيها والشعور بالمرض الذي تشعر به عندما تخسر مباراة، تشعر بالفشل، عندما تفوز بشيء ما، يجب أن تستمتع به، هذا هو الغرض من كل شيء، تنظر إلى الفرق التي هزمتها للوصول إلى القمة، إنه إنجاز مذهل".

وأتم: "أمامنا أسبوعان للاستمتاع بهذا وبأننا أبطالًا، وبمجرد أن يبدأ الموسم المقبل سيعود الأمر للمشجعين لمواصلة الاستمتاع، ونحن علينا أن نقوم بعملنا، وأن نكون أفضل، إذا كنا في المستوى الذي نحن عليه الآن في الموسم المقبل، فلن يكون الأمر جيدًا بما فيه الكفاية".