أرسل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رسالة إلى إيكر كاسياس حارس الفريق الملكي الأسبق، بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

إيكر كاسياس أعلن اعتزاله كرة القدم رسميًا اليوم الثلاثاء، ليضع حدًا لمسيرته المليئة بالألقاب مع منتخب إسبانيا وريال مدريد، وكذلك بورتو البرتغالي. "طالع التفاصيل"

 وقال بيريز في تصريحات نقلها موقع "إل إسبانيول" الإسباني: "بصفتنا مدريديستا، نحن فخورون اليوم بشكل خاص بأحد القادة التاريخيين في النادي، وهو أيضًا قائد لمنتخبنا الإسباني".

وأضاف: "اليوم يقول كاسياس وداعًا كلاعب محترف، بعد أن ساهم بكل ما لديه في تاريخ ريال مدريد، لقد جاء إلى نادينا عندما كان طفلًا في التاسعة من عمره، وهنا نما وتطور وأصبح قائد الفريق، وأصبح معيارا لجميع المشجعين".

وأكمل: "نيابة عن كل جماهير ريال مدريد، أريد أن أنقل عاطفتنا وإعجابنا وشكرنا لـ إيكر كاسياس، لدينا امتنان كبير له بكل ما قدمه لنا داخل وخارج الملعب، وكذلك إلى زوجته سارة كاربونيرو، التي كانت تدعم النادي وزوجها إيكر".

سارة كاربونيرو تعمل في إحدى القنوات الإسبانية، وتعتبر من أشهر المذيعات في الإعلام الإسباني.

وواصل بيريز: "إيكر يمثل قيم ريال مدريد، هذا النادي هو الأكثر إعجابًا في العالم بفضل كاسياس وغيره من اللاعبين، كان شرفًا أن يكون لدينا حارس مثل كاسياس، ونتمنى الأطفال الذين يأتون إلى ريال مدريد، يضعون كاسياس كمثل أعلى لهم في الانتماء والحب للنادي".

واختتم: "كاسياس يبقى مدريدستا، إرثه سيكون دائمًا هنا، هو يعرف أن ريال مدريد منزله، وعضويته هنا في قلب كل مشجع".