أكد محمد سيف خبير التسويق الرياضي، وجود شركة تسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين المصريين أصحاب الخبرات، من أجل اللعب فى الدوري الأمريكي.

وكان مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، قد أكد وجود عرضين من الدوري الأمريكي لثنائي الأهلي والزمالك حسام عاشور ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

 مجدي عبد الغني: ثنائي الأهلي والزمالك مطلوبان في الدوري الأمريكي

وقال سيف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "ريفوليوشن وإندي إليفن الأمريكيان يرغبان فى التعاقد مع شيكابالا، ولكن لن نعلن عن أرقام هذه الصفقة خلال الفترة الحالية حتى انتهاء المفاوضات".

وأضاف: "المقابل المادي جيد للغاية، وتواصلنا مع شيكابالا خلال الفترة الماضية، وما زلنا في مرحلة التفاوض".

وتابع: "تحدثنا مع حسام عاشور وحصلنا بالفعل على موافقته للعب في الدوري الأمريكي، ومدة التعاقد ستكون لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد على حسب الأداء".

وأردف: "مليون دولار المقابل المادي لـ عاشور في الموسم الواحد، وننتظر إنهاء المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة".

وتابع: "أحمد فتحي مطلوب بالاسم للعب فى الدوري الأمريكي من ناديين، وهو يمتلك خبرات عديدة سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر".

واستكمل: "العرضان من ناديي إندي إلفين وشيكاجو فاير، وسيكون أيضًا العقد لمدة موسم واحد".

واختتم: "المقابل المادي لـ أحمد فتحي يصل إلى 4 ملايين دولار فى الموسم الواحد، ولكن المفاوضات ستكون مباشرةً مع بيراميدز، بسبب توقيعه لهم فى يناير الماضي".