كشف محمد عادل المشرف علي فريق الكرة المقاولون العرب، الأسباب التى أدت إلى اقتراب النادي من فسخ التعاقد مع أيمن حفني لاعب الفريق. 

وكان إدارة المقاولون أعلنت استبعاد اللاعب حتى تنتهي إعارته، بسبب عدم التزامه. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عادل خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2": "الاحتراف في الكرة له ثمن، ليس معنى أن أسمح للاعب بيومين عطلة بأن يكون حرًا، فهناك قيود على اللاعب المحترف".

وأضاف: "أبلغت كل اللاعبين بالالتزام بشروط الاحتراف".

وتابع: "هناك تدريبات عبر الفيديو كونفرانس مع الفريق يوميًا لمدة ساعتين، أيمن حفني رفض هذا الكلام واعتذر وقال عندي نادي أتدرب فيه، هل هذا يعقل؟، أنت لاعب محترف ولا نعرف عنك شىء".

وأردف: "تواصلنا معه كثيرًا ولم يرد، وعماد النحاس المدير الفني تواصل معه ولم يرد، تم تبليغ الجميع بالحضور يوم السبت بداية التدريبات وإجراء المسحة، الفريق كله حضر باستثناء أيمن حفني".

وواصل: "قمنا بعمل مسحة طبية لأيمن حفني على حساب النادي بعد تغيبه عن موعد المسحة الرسمية لاتحاد الكرة".

وأكمل: "اللاعب منقطع حتى اليوم عن المقاولون العرب، والمدرب أخبره أنه لا يحتاج إليه، والملعب مفتوح له للتدريبات فقط، لاعب بعيد عن التدريب لمدة 4 شهور هل هذا منطق؟".

وأستطرد: "أيمن حفني أخذ مستحقاته المادية خلال فترة التوقف، ولعب 10 دقائق في كل المباريات، هو لاعب غير ملتزم، وأخذ مستحقات قرابة المليون جنيه في أربع شهور وهو يجلس في منزله".

وأتم: "أيمن حفني لم يحاول الاتصال بي حتى الآن، المقاولون العرب لم يخطره رسمية بالاستغناء عنه، نتعامل مع حفني بمستندات رسمية مع اتحاد الكرة أولا بأول حفاظا على حقوق النادي".