تحدث عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن انضمامه لصفوف فريق الزمالك بعد رحيله عن القلعة الحمراء، الغريم التقليدي للأبيض.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "بسبب حظي تواجدت في الزمالك في ظروف غير مناسبة، ولو تواجدت حاليًا في الزمالك لحققت نجاحات كبيرة ومهمة".

وأضاف: "رحلت عن الزمالك لأنني لم أكن موفقًا، شعرت أن هناك أمورًا ضدي داخل النادي، وارد أن يكون هناك زملاء ضدي، أو عمال في النادي، عند دخولي من بوابات نادي الزمالك يوميًا أشعر أن هناك شيء غير طبيعي".

طالع أيضًا | الحضري: عقليتي تغيرت بسبب نادر السيد.. وأمم إفريقيا 2006 نقطة تحول في مسيرتي

 وتابع: "جماهير الزمالك هاجمتني خلال فترة الإعداد وهو أمر غير طبيعي، وحسام حسن المدير الفني حينذاك وتؤامه إبراهيم من أفضل من تعاملت معهم في حياتي".

 وأردف: "إذا تواجدت الآن في نادي الزمالك لنلت حماية من مرتضى منصور ومجلس الإدارة، حاليًا يوجد حماية للاعبي والجهاز الفني للزمالك، لم أجد كل هذه الأمور أثناء تواجدي في الزمالك، بجانب أنني غير مرغوب في المكان".

وتابع: "وفي النهاية أتيت بعرض للزمالك مقابل مليون دولار، رغم أن الزمالك دفع 4 ملايين جنيه نظير التعاقد معي، إذًا الزمالك ربح مني ماديًا بعد مشاركتي في 4 مباريات فقط".

وعن هروبه من الأهلي في 2008، قال: "انضمامي لـ سيون السويسري كان خطأ، ولكن كان لابد أن أرحل وكان علي ضغوط كبيرة من جوزيه، من سحب شارة الفريق مني وعدم حصولي على حقي".

واستكمل: "رحيلي كان قرار متسرع مني، أحب النادي الأهلي وكيانه وجماهيره، وسأظل طوال حياتي أحب الأحمر، أثق أنني سيكون لي دورا في الأهلي، أعشق قميصه وأشجعه، وأنا على يقين أنني سأعود للأهلي يومًا ما".