كشف المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، موقف مُهاجم الفريق باولو ديبالا، من التواجد في مباراة أولمبيك ليون بدوري أبطال أوروبا.

ديبالا كان قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة سامبدوريا، قبل أسبوعين، وتحوم الشكوك حول قدرته على التواجد في مباراة الغد أمام ليون.

وقال ساري: "ديبالا؟ ما زال الأمر في أيدي الأطباء، رغم أنني رأيت أنه قام بشيء على أرض الملعب أثناء التدريب".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنرى ما يمكنه فعله صباح الغد، ثم نتحدث معه والأطباء حول ما يمكنه القيام به".

وواصل: "كريستيانو رونالدو يتدرب بشكل جيد، لقد رأيته يُسجل هدفًا مُذهلًا للغاية في التدريبات أمس، لقد خاض العديد من المُباريات في فترة زمنية قصيرة، لذلك كان بحاجة حقًا للراحة أمام روما، ثم استأنف التدريبات بقوة وحيوية".

كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا.. حكام دوري أبطال أوروبا | طاقمان ألمانيان لمباراتي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ويوفنتوس أمام ليون

وعن المركز الذي سيتم إشراك خوان كوادرادو به في مباراة الغد، قال: "هُناك خياران، أعتقد أن كوادرادو سيلعب كأساسي، ولكننا لم نقرر بعد ما إذا كان سيكون في الدفاع أو الهجوم".

وتابع: "نحن لدينا لاعبون يتطورون، مثل جونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش، إنهما يتطوران من وجهة نظري، بعدما مرّا بفترة صعبة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هيجواين لعب وتحسّن وظهر بشكل أفضل، وبيانيتش كان مُتعبًا جسديًا ونفسيًا، ولكن بعد فترة من الراحة، يبدو الآن أكثر حدة".

يُذكر أن يوفنتوس يواجه ليون مساء الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، بإياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.