علق باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على فوز فريقه مساء اليوم الخميس، على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

الزمالك خطف 3 نقاط من المصري في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "سعيد بروح الفريق وحالتهم البدنية كانت جيدة، خاصة أننا نواجه فريق صعب مثل المصري البورسعيدي، ومواجهته تحتاج لمجهود كبير في الملعب".

وأكمل: "قبل المباراة لم نكن نعرف حالة اللاعبين، لأنها المرة الأولى التي يكون هناك فترة توقف لمدة 4 شهور، وبدنًيا اللاعبين كانوا في حالة جيدة".

وتابع: "الثلاثة نقاط مهمة وتعود بنا للمركز الثاني في جدول الدوري، لكي نتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل".

وأردف مدرب الزمالك: "ناشئي الفريق ظهروا بأداء جيد سواء في التدريبات أو المباريات، وأمر مهم أن المعسكر انتهى بدون إصابات كبيرة، وأشكر الجهاز الطبي بالنادي".

طالع | ميدو يحدد أفضل بديل لغياب طارق حامد ويوسف أوباما في الزمالك

وأشار: "طارق حامد عانى من عدم التوازن في الحوض أثناء المعسكر، ويوسف أوباما سينضم غدًا، وأيضًا هناك الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم".

وأوضح: "حسام أشرف ناشئ الزمالك مميز ويتطور بشدة لكنه يحتاج للعب بشكل أكبر على المرمى، وأتيحت له فرصة في مباراة اليوم، وهو يشبه أسامة فيصل، وكلاهما يتطور في الفترة الماضية".

واختتم: "حسام لديه موهبة كبيرة وأريد منه استغلال إمكانيته، وهناك تعليمات له ولا أقيده في الملعب، وأيضًا أنا لا أخشى الدفع بأي لاعب شاب وهو يستحق التواجد في مباراة اليوم".