أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، عصر اليوم الجمعة، بيانا رسميا يؤكد من خلاله على ثقته الكاملة في الحكام بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري أمس.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، وشهدت المباراة اعتراضًا من جانب مسؤولي النادي المصري على قرارت محمد عادل حكم المباراة.

وأكد مسؤولو المصري على أن حكم المباراة تغاضى عن طرد محمد حسن لاعب الزمالك بعد تدخله العنيف على فريد شوقي لاعب وسط المصري، بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق البورسعيدي رغم العودة إلى تقنية الفار.

وأبدى عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري استياءه من حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، لافتًا إلى عزم إدارة النادي على التصعيد والمطالبة بعدم إسناد مباريات الفريق مرة أخرى إلى الحكم محمد عادل. طالع التفاصيل

طالع أيضًا.. فرج عامر يطالب بعدم تعيين حكم لقاء الزمالك والمصري في مباريات سموحة

ومن جانبه رفض اتحاد الكرة في بيانه الرسمي، تدخل الأندية في عمل لجنة الحكام.

وجاء البيان كالتالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط.