أعرب الإيطالي لورينزو إنسيني جناح نابولي، عن خيبة أمله لفشل فريقه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام برشلونة، لكنه أثنى على أداء البارتينوبي.

نابولي هُزم بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد برشلونة، بإياب دور الـ16 بالتشامبيونزليج، ليتأهل البلوجرانا بنتيجة (4-2) بعدما تعادل ذهابًا بهدفٍ لمثله، حيث سيلاقي بايرن ميونخ.

وقال إنسيني في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "إنه لأمر مُخيب للآمال أنّ يتم إقصاءنا، لقد حاولنا، كُنا نُدرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ضد نادٍ عظيم، كان بإمكاننا أن نفعل أكثر من ذلك بقليل في الشوط الأول، بشكل عام كان أداءنا جيدًا ونحن نشعر بخيبة أمل للخروج".

وأضاف: "برشلونة لديه الكثير من اللاعبين المُبدعين، حاولنا اللعب كفريق، كما فعلنا خلال الموسم، لكننا لم ننجح في ذلك بنسبة 100%".

وواصل: "أنا متأكد من أنه يمكننا الاستمرار في النمو والتطور مع المدرب، واجهنا صعوبات في مباراة الذهاب، ثم قبل هذه المباراة استطاع برشلونة الحصول على راحة لأكثر من أسبوع للاستعداد، بينما نحن لعبنا بدون توقف".

اقرأ أيضًا.. سواريز: بايرن ميونخ منافس عظيم ومرشح للفوز بدوري الأبطال

وأكمل: "آمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل في الموسم المقبل؛ أعتقد أننا على الطريق الصحيح ، لكننا بحاجة لتسجيل المزيد من الأهداف، نفعل الشيء نفسه في الدوري الإيطالي ، فنحن نصنع العديد من فرص التهديف ولا ننهيها في الشباك".

وتابع: "إنها مُشكلة تكرر معنا مرارًا وتكرارًا ويجب علينا حلها، ميسي كان ذكيًا أيضًا في الحصول على ركلة الجزاء مع كوليبالي، ولكن التأخر بثلاثة أهداف، أضرنا أيضًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا لا أعتقد حقًا أن برشلونة قدم أداءً أفضل منا بخلاف إنهاء الفرص أمام المرمى، الآن نحن نريد إعادة شحن البطاريات والمضي قدمًا للموسم القادم، سنبدأ من الصفر مع جاتوزو، لأننا لدينا إمكانيات جيدة".