يأمل فابيو باراتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أنّ يسير أندريا بيرلو المدير الفني الجديد للسيدة العجوز، على نفس مسار، زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني.

وكان يوفنتوس قد أعلن مساء السبت، إقالة ماوريسيو ساري، وعين بيرلو الذي كان يشغل منصب مدرب فريق الشباب، مدربًا للفريق الأول، بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام ليون (طالع بيان يوفنتوس).

فابيو باراتشي

وعندما سُئل باراتشي حول ما إذا كان يُمكن لـ بيرلو أنّ يسير على نفس النهج وينجح مع يوفنتوس كما نجح زيزو مع ريال مدريد، وتوج بدوري الأبطال ثلاث مرات تواليًا؛ قال: "نحن نأمل ذلك، في ضوء نتائج زيدان".

وأضاف في تصريحات عبر شبكة "ميدياست" الإيطالية: "لكل شخص طريقته الخاصة به، زيدان وبيرلو لديهما أنماط مُختلفة، ولكن نحن نتمنى نجاح أندريا كما فعل زيدان".

أقرأ أيضًا.. يوفنتوس: اتخذنا قرار إقالة ساري قبل مواجهة ليون.. وبيرلو سيحقق أشياء عظيمة

وأتم تصريحاته قائلًا: "بيرلو ظل دائمًا مُرتبطًا ببيئة يوفنتوس، ويجب أنّ يظل كما هو، يجب أنّ يظل أندريا بيرلو الذي نعرفه".

المسؤولون في يوفنتوس يأملون أن يُصبح بيرلو "زيزو" جديد، ويسير على خطى أسطورة الملكي، بعدما استطاع الفرنسي التتويج بثلاث بطولات متتالية لدوري أبطال أوروبا ليحقق رقمًا قياسيًا.

زيدان كان درّب فريق الشباب بنادي ريال مدريد لموسمين بداية من 2014، وحتى 2016، قبل أنّ يتولى تدريب الفريق الأول في 2016، بدون أي خبرات لتدريب الفريق الأول، خلفًا لـ رافاييل بينيتيز؛ وفي غضون موسمين ونصف فقط، أصبح زيدان واحدًا من بين الأفضل في العالم؛ بل وتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم عام 2017.