تحدث أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس التعاقد مع جوسفالدو فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك، وتطورات ملف نادي القرن الإفريقي

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنا ذاهبين للتعاقد مع جورفان فييرا، وليس فيريرا، ولكن الأول تعالى علينا وقال إنه مرتبط بعقد مع أحد القنوات لتحليل المباريات".

وأضاف: كما أنه كان يضع شروطًا معينة بعدم تواجد إسماعيل يوسف ومحمد صلاح في جهازه، وكان من الصعب التعاقد معه".

طالع | أمير مرتضى: ندرس الرحيل عن الزمالك.. وسنعلن عن الصفقات الجديدة في هذا الموعد

وأردف: "جذبتني السيرة الذاتية لفيريرا فتعاقدنا معه وسارت الأمور، أما عن المستحقات التي يطالب بها فهي موجودة في البنك بالعملة المصرية منذ فترة طويلة، وهو يطلبها بالدولار".

واستكمل: "تفاوضنا العام الماضي مع فيريرا لقيادة الزمالك ورحب بالقدوم، ولكنه أبلغنا بإجراءه عملية في الكتف، كنا في حاجة له لأن الموسم كان قريبا من البداية".

وأردف: "استهلكنا وقتًا طويلًا لاقناع فيريرا بعودة شيكابالا، لأنه كان افتعل المشاكل في سبورتنج لشبونة، فكان يتخيل أن الأباتشي يفتعل المشاكل".

وتابع: "ظهور قناة الزمالك جعل الأهلي يشعر بالغيرة فقام بتطوير قناته".

واستكمل متحدثًا عن ملف نادي القرن: "الزمالك صاحب قضية، وكل زملكاوي لديه يقين أننا نادي القرن، لأن النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين، ونحن لسنا في صدام مع الأهلي".

واستطرد: "هناك مذكرة كتبها خبير اللوائح محمد بيومي ومرتضى منصور رفضها، ونجهز مذكرة أقوى منها، والأزمة أنه لا يوجد أحد في العالم يعرف كيف حصل الأهلي على لقب القرن، لا يوجد لوائح أو مستند رسمي".

وأتم: "نطعن على لقب القرن لأكثر من سبب منها تعارض المصالح، الشخص الذي وضع اللوائح يعمل في الكاف والأهلي، والمعايير التي لا نعرفها ولم ترسل لأحد".

واختتم: "شكوى نادي القرن معروضة على 3 أو 4 محامين في الخارج".