تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر على نظيره إنبي في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا على نظيره إنبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي بثنائية دون رد.

وقال سيد في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "الفوز بعد غياب طويل مهم جدًا والمكسب يعطي أجواء وانطباعًا جيدًا وطاقة إيجابية وهذا مهم جدًا في ظل الغيابات المتعددة لدينا في الجزء الأمامي".

طالع أيضًا | فايلر يتحدث عن غياب ثنائي الأهلي أمام إنبي.. ويشيد بـ حمدي فتحي

وأضاف: "طالما ضغط المباريات على كل الفرق فلا أزمة في ذلك، نحن في ظرف استثنائي ويجب أن نحضر لذلك، ويجب أن نتعامل مع الواقع، دوريات أوروبية مثل إسبانيا وألمانيا وإنجلترا حدث معهم ما يحدث وكان هناك ضغط في المباريات".

وأردف: "الشوط الاول كان بلا شراسة على المرمى، ووفقنا الله بهدفين في الشوط الثاني لمحمد هاني وعلي معلول الأمر الذي يظهر مدى أهمية الظهيرين".

وواصل: "وارد أن يكون للفترة المقبلة فرصة للناشئين ويتواجدون في قوائم مباريات الأهلي".

واستكمل: "حسين الشحات خلال أسبوعين سيكون في المراحل الأخيرة من العلاج، أما محمد محمود وكريم نيدفيد فمازال أمامهما بعض الوقت للعودة".

واستطرد: عودة حمدي فتحي من أهم مكاسب مباراة إنبي، نريد أن نحافظ على كل اللاعبين في ظل ضغط المباريات والكل سيكون لديه فرصة للمشاركة ولكن لا بد من الجاهزية".

وعن دوري أبطال إفريقيا، قال: "لم نطلب لعب المباراة النهائية في تونس، حال وصولنا مع فريق مغربي، وإن شاء الله النهائي سيكون في مصر بين الأهلي والزمالك".

واختتم سيد عبد الحفيظ  معلقًا على أنباء وجود خلافات بينه وبين رينيه فايلر المدير الفني للأهلي: "لا أهتم بما يقال، أهم شيء علاقتى مع المدرب، لا أتعدى دوري والعلاقة بينا جيدة جدًا، وغير صحيح ما يقال".