أعلن نادي الاتحاد السكندري في بيان رسمي، عن اكتشاف حالة كورونا ضمن صفوف الفريق الأول، وذلك قبل ساعات من مواجهة الزمالك.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز في التاسعة من مساء اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

طالع | الاتحاد السكندري: 10 لاعبين يغيبون أمام الزمالك

وجاء نص البيان على النحو التالي

تلقت إدارة نادي الاتحاد السكندرى إخطاًرا جديدًا منذ قليل من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي لاتحاد الكرة يشير إلى وجود حالة إيجابية.

اللاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا (19-COVID) و ذلك بالرغم من وجود إخطار آخر عصر اليوم يفيد بعدم وجود أي حالات إيجابية بجميع المسحات الطبية التي تم إجراؤها أمس لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السکندری من لاعبين و جهاز فني و اداری ، و بناء عليه تم الإعلان بموقع النادي الرسمي عن سلبية جميع المسحات بناء على هذا الإخطار.

وعلى الفور تواصل أستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تضارب نتائج المسحة الطبية الأخيرة للفريق، و تم التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد لکی يخضع جميع أعضاء الفريق من لاعبين و جهاز فني لمسحة طبية عاجلة سوف تجرى خلال دقائق، من الأن للإطمئنان على جميع عناصر الفريق.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.. انطلاق اللقاء

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل الإعب المصاب و كذلك أحد اللاعين "زميل اللاعب بنفس الغرفة" من خلال طبيب الفريق الدكتور عرو الاشلم الذي يتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب، وعزله وزميله بالفريق حتى تعافيه و تمائله التام للشفاء و كذلك زميله بالفريق في حال إصابته بكورونا.

 

بيان الاتحاد